التخطي إلى المحتوى

Alqraralaraby
الأخبار والتحليلات من الشرق الأوسط والعالم والوسائط المتعددة والتفاعلات والآراء والأفلام الوثائقية والبودكاست والقراءات الطويلة وجدول البث.
بيتكوين (BTC) استمر في الانخفاض في 21 فبراير حيث أصبح 38000 دولار أحدث مستوى يفشل في اختبار المضاربين على الارتفاع.
معلومات من أسواق كوينتيليغراف برو و TradingView رسم صورة قاتمة لـ BTC / USD يوم الإثنين ، حيث اختفى دعم بقيمة 38000 دولار فجأة بعد أن استمر طوال عطلة نهاية الأسبوع.
#BTC تحديث 1h TF
أول إعادة اختبار لخط الاتجاه الرئيسي منذ الاسترداد @ 38.5 ألف دولار
النطاق الحالي 36.6 ألف دولار – 37.8 ألف دولار pic.twitter.com/sjxUv7AGlV
– أنيسة (@ Anbessa100) 21 فبراير 2022
بينما تهدد يبطل آمال المحللين في أن يكون هناك قاعجادل أحدهم بأن فرص الارتداد إلى 40 ألف دولار كانت جيدة مع ذلك.
Crypto Ed “لا أتوقع أن تتعمق هذه الساق كثيرًا ، فمن المفترض أن تشهد ارتدادًا قريبًا نحو 40 ألفًا” أخبر متابعو تويتر.
في تحديث فيديو في اليوم ، كان Crypto Ed
تنبؤ بالمناخ يستمر الاتجاه الهبوطي متعدد الأرجل ، حيث يشكل 40.000 دولار هدفًا لارتداد الارتداد قبل أن يتبع ذلك انخفاض آخر ، حتى أن هذا لديه القدرة على إخراج 30.000 دولار.
“إذا تمكنا بطريقة ما من استعادة ما يزيد عن 40.000 دولار ثم صعدنا ، فأنا متفائل ؛ واختتم حديثه ، مضيفًا أن الأمر سيستغرق “معجزة” حتى تتحقق مثل هذه الحالة المتفائلة.
على الجانب السلبي ، جاءت البطانة الفضية في شكل عروض أسعار متزايدة عند 37000 دولار تظهر في دفتر أوامر Binance حيث انجرف BTC / USD إلى الأسفل.
بيانات من مراقبة الموارد ، سلطت المؤشرات المادية مزيدًا من الضوء على المعاملات الكبيرة التي تظل ثابتة إلى حد ما ، مما يشير إلى أن المستثمرين من الدرجة المؤسسية يحافظون على اهتمامهم بتعرض البيتكوين.
ومع ذلك ، كان المشترون الصغار في ذهن عند المستويات الحالية.
“بعض سيولة العطاءات في نطاق 20 ألف دولار قد تلاشت صعودًا إلى 30 دولارًا ، لكنك تريد أن ترى تركيزًا أكبر للعطاءات لإخراج مشتري السوق من أيديهم” ، أضافت مادة ساينتست منشئ مؤشرات المواد في تعليقات على مخطط يوضح الإجراء الأخير.
في غضون ذلك ، كانت عطلة وول ستريت تعني عدم وجود حجم مقنع في أسواق العملات المشفرة يوم الإثنين ، مما يؤدي إلى تفاقم التحركات في أي اتجاه بسبب ضعف السيولة.
متعلق ب: هل تدمرت أيام العملات المعدنية ارتفاعًا يشير إلى قاع سعر البيتكوين؟ 5 أشياء يجب مشاهدتها في Bitcoin هذا الأسبوع
ومع ذلك ، استمرت الإشارات الكلية في التدفق ، حيث كانت التطورات من الصراع الروسي الأوكراني مهيأة لزعزعة المشاعر العصبية بالفعل.
التقارير جاء الموت على الحدود مع توتر أسواق الأسهم الأوروبية ، وانخفض مؤشر FTSE 100 بنسبة 0.5٪ في لندن ، وانخفض مؤشر DAX الألماني بنسبة 1.3٪ خلال اليوم.
غذت حملة أخرى على التكنولوجيا في الصين مشكلات منفصلة للأسواق الآسيوية ، حيث تراجعت Tencent أكثر من 6٪ أثناء التداول.
يؤدي تينسنت #الصين بيع التكنولوجيا وسط مخاوف من مزيد من الإجراءات الصارمة. انخفض تينسنت بقدر 6.3 ٪. أصدرت هيئة الرقابة المصرفية في بكين تحذيرًا من مخططات جمع الأموال غير القانونية وتعهدت إحدى الجمعيات الصناعية بمقاومة عمليات المضاربة في سوق رأس المال. وانخفض سهم علي بابا بنسبة 4٪. (BBG) pic.twitter.com/OZBDK2Hbyv
– Holger Zschaepitz (Schuldensuehner) 21 فبراير 2022
يذكرنا هزيمة الأسهم التكنولوجية إلى حد كبير بشهر يوليو 2021 ، وهي الفترة التي استعاد خلالها Bitcoin مجمل من مكاسبه حتى تاريخه ليقترب من 29000 دولار.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




source

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.