التخطي إلى المحتوى

تعتبر محفظة البيتكوين برنامج برمجيات حيث يتم تخزين البيتكوين، لكي تكون دقيقة من الناحية التقنية، ولا يتم تخزين البيتكوين في أي مكان: حيث يوجد مفتاح خاص (الرقم السري) لكل عنوان بيتكوين يتم حفظه في محفظة البيتكوين للشخص الذي يملك الرصيد، حيث تسهل محفظة البيتكوين إرسال واستقبال البيتكوين وتحول ملكية رصيد البيتكوين للمستخدم، وتأتي محفظة البيتكوين في عدة أشكال، ويعتبر سطح المكتب والمحمول وشبكة الأنترنت أربع أنواع أساسية للمحافظ.
يشار إلى محفظة البيتكوين أيضا بالمحفظة الرقمية، حيث إنشاء مثل هذه المحفظة يعتبر خطوة مهمة في عملية الحصول على البيتكوين، وكما يعتبر البيتكوين مكافئ رقمي للنقد، فإن محفظة البيتكوين تماثل المحفظة الرقمية، ولكن بدلا من تخزين البيتكوين بشكل حرفي، فإن ما يتم تخزينه هو الكثير من المعلومات ذات الصلة مثل المفتاح الخاص الآمن المستخدم للوصول إلى عنوان البيتكوين ويقوم بتنفيذ المعاملات، ويعتبر سطح المكتب والهاتف والإنترنت والبرامج الأربع أنواع الأساسية للمحفظة.  
ويتم تثبيت محفظة سطح المكتب على سطح مكتب جهاز الكمبيوتر، كما يوفر للمستخدم التحكم الكامل على المحفظة، حيث تمكن محفظة سطح المكتب المستخدم من إنشاء عنوان بيتكوين للإرسال واستقبال عملة البيتكوين، كما تسمح للمستخدم بتخزين المفتاح الخاص، وتعتبر البيتكوين كور وملتيبيت وارومي وهيف أوس إكس واليكتروم وغيرهما محافظ سطح مكتب معروفة قليلا.
كما تتغلب محافظ الهاتف على عائق من عوائق محافظ سطح المكتب، حيث يتم تثبيت هذه الأخيرة في مكان واحد، ولكن بمجرد تثبيت التطبيق على هاتف الجوال الخاص بك، يمكن للمحفظة تنفيذ نفس وظائف محفظة سطح المكتب، ويساعدك أيضا على الدفع بشكل مباشر من هاتفك من أي مكان، لذلك، تسهل محفظة الهاتف طريقة الدفع في المخازن المادية باستخدام ” اللمس للدفع” من خلال مسح رمز الاستجابة السريع بتقنية التواصل قريب المدى إن أف سي، وتعتبر محفظة البيتكوين والأندرويد وميسليوم بيتكوين محافظ قليلة من محافظ الهاتف.
أما بالنسبة للمحافظ على شبكة الإنترنت، فإنها تسمح لك باستخدام البيتكوين من أي مكان، ومن على أي متصفح أو هاتف، ويجب أن يتم اختيار محفظة الويب الخاص لأنه يخزن المفاتيح الخاصة بك على الانترنت، وتعتبر الكوينباز والبلوكشاين من المحافظ الشعبية على شبكة الإنترنت.  
ويعتبر عدد محافظ الاجهزة الحالية محدودة جدا، حيث يمكن لهذه الأجهزة الاحتفاظ بالمفاتيح الخاصة إلكترونيا وتسهيل الدفعات ولكنها لا تزال في مرحلة التطوير.  
ويعتبر الحفاظ على محفظة البيتكوين بشكل أمن مهم للغاية، وتضم بعض الضمانات: تشفير المحفظة مع رقم سري قوي، واختيار خيار التخزين على البارد، أي تخزينها في وضع عدم الاتصال.
 
يجب أنت تكون مسجل الدخول لتضيف تعليقاً.
رائع…
البحث في محاسبة إدارية بعنوان الإنتاج في الوقت المحدد…
الإنتاج في الوقت المحدد…
عاوز البحث عن الإنتاج في الوقت المحدد…
المصادر https://pubsonline.informs.org/doi/abs/10.1287/mnsc….
رائع…
البحث في محاسبة إدارية بعنوان الإنتاج في الوقت المحدد…
الإنتاج في الوقت المحدد…
عاوز البحث عن الإنتاج في الوقت المحدد…
المصادر https://pubsonline.informs.org/doi/abs/10.1287/mnsc….
ليس لديك حساب؟

source

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.