التخطي إلى المحتوى

ما هي محفظة البتكوين؟ وكيفية عملها، سؤال يراود الكثيرين، Bitcoin هو  بديل العملة الورقية هو عملة رقمية تمنحك التحكم الكامل والشفافية وأموالك، محفظة البيتكوين هي نوع من برامج العملات المشفرة المستخدمة للتواصل مع شبكة البيتكوين لإرسال واستقبال وإدارة المعاملات، هناك حاجة إلى مثل Gmail أو Outlook لإرسال رسائل البريد الإلكتروني، فأنت بحاجة إلى محفظة bitcoin لإرسال واستقبال عملات البيتكوين.
هو متعلق بحساب بيتكوين التابع لك، حيث  يكون لديك مفتاح خاص وعام، فيعتبر عنوان البيتكوين
هو ما تريد أن تعرضه للناس لكيفية إرسال وأستقبال الأموال، أما بالنسبة لكلمة المرور الخاصة ببريدك الإلكتروني
يقوم المفتاح الخاص بتعيين عملة البيتكوين كعملة خاصة بك، والتي لا تريد مشاركتها كل من يعرف المفتاح الخاص
يتحكم في عملات البيتكوين، وظيفة المحفظة هي من خلال استخدام المفتاح الخاص.
في إطار الحديث عن ما هي محفظة البتكوين، قبل إرسال عملات البيتكوين المستلمة، تحتاج إلى مكان لتخزينها
اختيار المحفظة هو الخطوة الأولى في تلقي العملات المشفرة
تعد المحفظة عالية الجودة ضرورية للحفاظ على عملات البيتكوين الخاصة بك آمنة.
اقرأ المزيد: متوسط أسعار الكتاكيت اليوم الخميس 23-6-2022 بالاسواق في مصر
محفظة الويب
تسمح محافظ الويب بمعاملات البيتكوين من خلال متصفح الويب، توفر محافظ الويب السهولة والراحة في إدارة عملات البيتكوين الخاصة بك التي يتم الوصول إليها من خلال اتصال الإنترنت، تحتاج العديد من محافظ الويب إلى إيداع الأموال في محفظتها عبر الإنترنت من أجل استخدام المحفظة عبر الإنترنت.
محفظة سطح المكتب / البرمجيات
على الرغم من أنها أكثر أمانًا من محفظة الويب، إلا أن هذا النوع من المحفظة يوفر المزيد من الفرص للمتسللين للوصول إلى مفاتيحك الخاصة وأموالك، حيث يعد هذا مطلبًا لجهاز كمبيوتر بدون ثغرات أمنية.
يجب على أولئك الذين يستخدمون محافظ سطح المكتب الحذر من الفيروسات والأضرار التي تلحق بالمياه لأجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.
محفظة الأجهزة
الجهاز الفعلي الذي يخزن مفاتيحك الخاصة وعملاتك المشفرة آمن، لا يمكن اختراق هذه الأجهزة وجعلها أكثر أشكال المحفظة أمانًا عند استخدامها على الأجهزة العامة أو على الإنترنت.
ختامًا لقد تعرفنا على ما هي محفظة البتكوين، بالإضافة إلي معرفة كيفية تفعيلها وأنواع المحافظ المختلفة، قراءة ممتعة للجميع.
 
 

source

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.