التخطي إلى المحتوى

مواطن دوت كوم
تقدم ArabNews أخبارًا إقليمية من أوروبا وأمريكا والهند وباكستان والفلبين ودول الشرق الأوسط الأخرى باللغة الإنجليزية لغير المتجانسين.
بيتكوين (BTC) على 21000 دولار في عطلة نهاية الأسبوع وسط تحذيرات من أن التقلبات قد تستمر في استهلاك السوق قبل يوم الاثنين.
معلومات من أسواق كوينتيليغراف برو و TradingView أظهر BTC / USD ارتفاعًا على نطاق واسع في نطاق تداوله الأخير بعد أن أنهت الأسهم الأمريكية الأسبوع قوية.
كما لاحظ المعلقون في الأسواق هولجر زشيبتز ، اختتم مؤشر ستاندرد آند بورز 500 ثاني أفضل أسبوع له في عام 2022 ، مما يشير إلى ارتياح متواضع عبر الأصول الخطرة.
في حالة فاتتك: اكتسب S&P 500> 6 ٪ في ثاني أفضل أسبوع من عام 2022 حيث تستجمع قوى مكافحة التضخم زخمها و #تغذيها التوقعات المتشددة تنحسر. يرى المستثمرون الآن معدل الفائدة الرئيسي عند 3.4٪ فقط في نهاية عام 2022 ، وهو أدنى بمقدار 35 نقطة أساس كاملة عما كان عليه في بداية الأسبوع. pic.twitter.com/pE4TsrXXAp
– Holger Zschaepitz (Schuldensuehner) 25 يونيو 2022
كانت Bitcoin في طريقها لتسجيل مكاسب طفيفة عند إغلاقها الأسبوعي ، وهي أول شمعة خضراء أسبوعية – وإن كانت صغيرة – منذ مايو.
قبل ذلك الحين ، ومع ذلك ، يمكن أن يحدث أي شيء ، وفقًا لمؤشرات المواد المادية لمورد التحليلات على السلسلة (MI).
بالإشارة إلى حركة الأسعار الأخيرة في عطلة نهاية الأسبوع ، أوصى MI متابعي Twitter بعدم الاكتفاء في غياب حجم التداول خلال أيام الأسبوع.
“إذا تمكنت BTC من إخراج 200 WMA ، فهناك مجال للتشغيل” ، جزء من منشور واحد قرأ.
“لقد كانت Wknds جامحة لذا اربط حزام الأمان. يمكن أن تأتي إعادة اختبار المستويات المنخفضة بسرعة تصل إلى 24 ألف دولار.”
قدم مخطط بيانات دفتر الطلبات المرفق من أكبر بورصة عالمية Binance لمحة عن خطط البيع والشراء من المتداولين. تحت السعر الفوري ، كان هناك القليل من الدعم من حيث الحجم حتى 19000 دولار ، بينما كانت المقاومة الشديدة تقع شمال 22000 دولار.
كان هذا المستوى يمثل المتوسط ​​المتحرك الرئيسي لمدة 200 أسبوع (WMA) لـ BTC / USD ، وهذا ضروري لاستعادة الدببة لتغيير الاتجاه ، مصادر مختلفة تعتقد.
كانت العملات البديلة أيضًا هادئة خلال اليوم بينما تتطلع إلى أسبوع مثير للإعجاب من المكاسب ضمن سياق السوق الكلي القاتم.
متعلق ب: ينفجر سعر Ethereum على أنه “الأخبار السيئة هي أخبار جيدة” للأسهم
في العشرة الأوائل من العملات المشفرة من حيث القيمة السوقية ، كانت العديد من الرموز أعلى بنسبة 30 ٪ تقريبًا من سبعة أيام في وقت كتابة هذا التقرير.
وكان من بينهم الأثير (ETH) ، بزيادة 28٪ وبقية حوالي 1200 دولار.
في منشور سجل الطلبات المخصص ، لاحظت MI أن ETH / USD قد أجرى أيضًا إعادة اختبار لـ 200WMA ، ولكن لا يزال من الممكن أن تنتظر هذه المشكلة.
#ETH مع إعادة اختبار شرعي لـ 200 WMA على حجم أحدث إشارة التعرف على الاتجاه. تريد أن ترى شمعة الأسبوع المقبل مع فتح وإغلاق نظيف فوقها دون اكتساح آخر للانخفاضات للتحقق من صحتها. مع القلق من أن 21 WMA سوف تعبر 100 WMA وتؤدي إلى تفريغ آخر. # NFA pic.twitter.com/aLOXFideJX
– مؤشرات المواد (MI_Algos) 24 يونيو 2022
في مكان آخر ، شبعا اينو (شيب) ارتفع بنسبة 50٪ مقارنة بالأسبوع الماضي ، بينما ارتفع Polygon (ماتيك) سرق العرض مع مكاسب أسبوعية 70٪.
بالنسبة إلى مايكل فان دي بوب ، المساهم في كوينتيليغراف ، لا يزال هناك كل الأسباب لدخول أسواق العملات المشفرة الآن.
“من أطروحة الاستثمار (كل الأشياء مع ثبات العوامل الأخرى) ، إنها فترة رائعة للبحث عن العملات البديلة التي تريدها ،” أخبر متابعو تويتر.
“في عام 2021 ، كان الجميع يحلم بشراء تلك القيم السعرية المنخفضة. الآن الفرص موجودة ولا يجرؤ الناس على اتخاذ القرار. نموذجي.”
على أساس أسبوعي ، ارتفعت القيمة السوقية للعملات البديلة 37 مليار دولار على مدار الأسبوع ، وقد تم تعيينها لأول شمعة خضراء منذ مارس.
الآراء والآراء الواردة هنا هي فقط آراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر Cointelegraph.com. تتضمن كل حركة استثمار وتداول مخاطر ، يجب عليك إجراء البحث الخاص بك عند اتخاذ القرار.

“مدمن ثقافة البوب. عشاق التلفزيون. نينجا الكحول. إجمالي مهووس البيرة. خبير تويتر محترف.”
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




source

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.