التخطي إلى المحتوى

منذ 13 ساعة – بتاريخ 2021-12-12
وفقًا لتقرير OwnSnap، توصل المعدنون إلى طريقة للحصول على أداء أكبر من بطاقات الرسومات RTX 3080 Ti باستخدام السيليكون LHR المدمج. يتم ذلك إما من خلال فلاش BIOS، أو إذا كنت تمتلك بطاقة EVGA، فيمكن القيام بذلك من خلال ترقية البرنامج الثابت.
بدأت هذه المحادثة بأكملها عندما نشر أحد مستخدمي Reddit معلومات حول كيفية تحسين أداء 3080 Ti. ووفقًا له، فإن معظم RTX 3080 Tis مع BIOS الافتراضي لها حد طاقة مخفي يتم تنشيطه خلال فترات تحميل الذاكرة العالية، وهي سمة من سمات أعباء العمل في التعدين.
لحسن الحظ، تم عرض المشكلة على EVGA وأصدرت الشركة إصلاحًا. لذلك إذا كان لديك EVGA RTX 3080 Ti، فسيكون من الأفضل ترقية البرنامج الثابت لفتح المزيد من أداء التعدين من بطاقتك. يمكن القيام بذلك من خلال برنامج Precision X1 من EVGA. لاحظ المستخدم أنه بعد تحديث البرنامج الثابت على XC3 الخاص به، انتقلت البطاقة من 66MH / s إلى 80MH / s الهائلة، بزيادة قدرها 21 بالمائة.
ومع ذلك، فإن هذا يترك طرز RTX 3080 Ti الأخرى، بما في ذلك Founders Edition، بدون تحديث رسمي للبرامج الثابتة لإصلاح مشكلات حد الطاقة. كحل مؤقت، يلاحظ المستخدم أنه يمكنك تنزيل EVGA RTX 3080 Ti XC3 BIOS مع البرامج الثابتة المحدثة وتنزيله على RTX 3080 Ti الذي لا يحمل علامة EVGA للحصول على نفس التأثير.
ومع ذلك، يذكرنا المستخدم أن تنزيل BIOS إلى طراز بطاقة رسومات آخر أمر خطير للغاية إذا كنت لا تعرف ما تفعله. لذا يرجى القيام بذلك فقط على مسؤوليتك الخاصة.
لكن النتائج قد تكون أفضل مما يمكن أن تحققه بطاقات EVGA. قام معدِّن آخر معروف على YouTube، بترقية Inno3D 3080 Ti iChill X3 إلى EVGA XC3 BIOS، واكتسب ما وصل إلى 91 ميجا / ثانية.
مصمم ومبرمج ألعاب يطمح في ترك بصمته في العالم الإفتراضي
واحد من أكبر المجتمعات التقنية فى الشرق الأوسط تتحدث عن أحدث التقنيات فى مجال الهاردوير والألعاب والهواتف

source

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *