التخطي إلى المحتوى

القاهرة – مصر
سعر جرام الذهب عيار 21
الأحد 20 مارس 2022
أكثر الكلمات انتشاراً
عزيزي المستخدم
العائد من الإعلانات يمثل مصدر الربح الأساسي للموقع والعاملين به مما يساعدنا على البقاء مستقلين وحياديين حيث أننا غير تابعين لأي جهة حكومية أو حزب.
لمساعدتنا على الإستمرار في إنتاج محتوى مهني صحفي حيادي غير موجه أو ممول نرجو إلغاء تفعيل مانع الإعلانات “AD Block”.
شكرا لتفهمك
إعلان
image
تابع صفحتنا على أخبار جوجل
تابع صفحتنا على فيسبوك
تابع صفحتنا على يوتيوب
كتب-علاء حجاج:
ارتفعت أسعار أغلب العملات الرقمية المشفرة على مدار الأسبوع الماضي بعد تراجع دام لعدة أيام منذ بدء الحرب الروسية الأوكرانية.
وسجل عملة بتكوين نموا قدره 6.5% خلال الأسبوع الماضي لتصل إلى 41.7 ألف دولار.
وبحسب منصة تداول العملات الرقمية المشفرة “كوين ماركت كاب” ارتفع سعر عملة إيثيريوم بنسبة 14% خلال الأسبوع الماضي ليصل إلى 2.9 ألف دولار، كما ارتفعت عملة “كاردانو” بنسبة 8.5% لتسجل 0.86 ألف دولار، كما ارتفعت عملة دوج كوين بنسبة 3.8% لتسجل 0.121 ألف دولار.
والعملات الرقمية هي عملات افتراضية ليس لها وجود مادي وغير مغطاة بأصول ملموسة، ويجري تداولها عبر شبكة الإنترنت، ولا يصدرها أي بنك مركزي، ولا تخضع لإشراف أي جهة رقابية ولا تتحكم فيها أي سلطة مركزية.
وتعتمد العملات الرقمية في تعدينها على الآلاف من أجهزة الكمبيوتر حول العالم التي تتحقق من صحة المعاملات وتضيف المزيد من هذه العملات إلى النظام.
وتعد عملة بتكوين هي العملة الرقمية الأشهر ولكنها ليست الوحيدة التي ذاع صيتها في السنوات الأخيرة، حيث يصل عدد هذه العملات حاليا إلى آلاف خاصة بعد موجة الصعود الكبيرة الأولى لبتكوين في 2017 والتي سلطت الضوء على هذا المجال والتداول فيه وبالتالي ظهور المزيد من هذه العملات.
وعلى منصة كوين ماركت كاب وحدها، تداول نحو 7714 عملة رقمية مشفرة يأتي على رأسها بتكوين، إلى جانب بعض العملات الرقمية الأخرى التي ذاع صيتها بعد ارتفاع أسعار بتكوين وعدم قدرة البعض على تداوله، مثل عملات إيثيريوم، ودوجكوين، ولايتكوين، وغيرها.
إعلان
إعلان
برعاية
أخبار الاقتصاد والـ Startups
ارتفاع أسعار العملات الرقمية في أسبوع.. وبتكوين تتجاوز 41 ألف دولار
© 2021 جميع الحقوق محفوظة لدى
القاهرة – مصر
تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي

source

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.