التخطي إلى المحتوى

باتت التقنيات التي تدعم العملة المشفرة متاحة على مستوى العالم أكثر من ذي قبل. ومع ذلك، فقد ولّت الأيام الذهبية للتعدين المنزلي السهل للعملات المشفرة منذ زمن طويل فقد أصبح الأمر مكلفاً وتنافسياً. بالنسبة لأولئك المهتمين بصنع عملات البيتكوين، لكن يفضلون الابتعاد عن شراء أدواتهم الخاصة، فإن خيارهم الوحيد هو التعدين السحابي.
التعدين السحابي هي عملية تعدين البيتكوين باستخدام مركز بيانات بعيد مع معالجة الطاقة المشتركة وتعتبر هذه التقنية عالمية رخيصة وسهلة لكل من المحترفين والمبتدئين في مجال العملات المشفرة.
بمجرد أن تقرر الاستثمار في التعدين السحابي لعملة البيتكوين، يجب عليك اختيار منصة موثوقة. وإذا كنت ترغب بكسب العملات المشفرة، فمن الضروري التأكد من أن موقع التعدين السحابي الذي اخترته آمن ومضمون الأرباح، إلى جانب توافر نظام سحب معروف ومضمون. إليك بعض مزودي التعدين السحابي الأكثر أماناً وموثوقية للعملاء في عام 2021.
 
1. SHAMINING
SHAMINING  هي شركة تعدين سحابية، مقرها المملكة المتحدة، تشارك قوة تجزئة المعالجة الخاصة بها مع أكثر من 17 ألف مستخدم من مختلف البلدان. ولديهم ثلاثة مراكز بيانات في المملكة المتحدة، جنوب إفريقيا، وجنوب كاليفورنيا. تم إطلاق المشروع في عام 2018 وبات اليوم موقعاً معروفاً، فقد تم تقييمه وفقاً لمعايير رئيسية مثل الربح، تنوع خطط التعدين السحابي، خدمة العملاء، والسحب، وبهذا تكون قد ضمنت موثوقية هذه المنصة في القيام بعملية التعدين السحابي.
تقدم الشركة مجموعة متنوعة من الخيارات للتعدين السحابي، حيث يمكنك العثور على أربعة أنواع مختلفة على الأقل من العقود هناك (بما في ذلك الخطط الفردية بأعلى قوة وربحية). تختلف خطط التعدين السحابي المنتظمة في التكلفة ونسبة طاقة التجزئة والربحية.
ويبلغ الحد الأدنى للإيداع 250 دولار، حيث تضمن SHAMINING عائد استثمار بنسبة 143% على الأقل بموجب عقود التعدين السحابي. بمجرد وصولك إلى عقد بقيمة 5,000 دولار، يمكنك تحقيق دخل شهري قدره 890 دولار، ما يعني أنه يمكنك تحقيق دخل قدره 10,680 دولار في غضون عام واحد فقط بتتبع الإحصاءات مرة تلو الأخرى. كما يمكنك أيضاً الحصول على مكافأة بنسبة 37% على استثمارك الأول للتعدين السحابي المربح.
السبب الرئيس الآخر الذي يجعل الكثير من مستثمري العملات المشفرة يحبون SHAMINING هو سهولة الاستخدام الفائقة، حيث يحتوي الموقع على واجهة سهلة الاستخدام مع عملية تعدين سحابي متحركة. كما يقدم دعماً للعملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وخدمة الإدارة الشخصية.
 
2.CCG Mining
CCG Mining هي شركة تعدين سحابية مقرها الرئيسي في لندن، إنجلترا. وقد تم إطلاق هذا الموقع عام 2016، وحتى الآن، اكتسبت الشركة ثقة أكثر من 50 ألف عميل. تمتلك الشركة ستة مكاتب تمثيلية تقع في خمسة بلدان وهي روسيا، بولندا، النمسا، جمهورية التشيك، ولاتفيا.
تعتبر سياسة التسعير ميزة رئيسية لمنصة CCG، إضافة إلى مجموعة متنوعة من العقود بما في ذلك العديد من الخيارات.
تتوفر جميع أنواع عقود التعدين السحابي كخيار لمدة عام واحد أو خيار غير محدود على CCG Mining. ومن الإيجابيات الرئيسية هي أسعار الشراء لمرة واحدة، وأقل معدلات للكهرباء مع وقت تشغيل بنسبة 100%، وأوقات تعطل النظام تغطى بالكامل. ومن خلال شراء عقد التعدين السحابي، تصبح شريكاً تجارياً للشركة. كما أن الميزة الإضافية هي برنامج فرعي يتضمن الكثير من المزايا مثل عمليات السحب الإضافية المنتظمة، المدفوعات المباشرة على الفور إلى محفظة BTC، أو إمكانية التحويل غير المحدودة. يمكنك الانضمام إلى البرنامج التابع على CCG بدون مشاكل عن طريق إنشاء رابط تحويل إلى حسابك في غضون دقائق.
 
3. IQ Mining
IQ Mining هي خدمة تعدين سحابية تم إنشاؤها في أواخر عام 2016 من قبل مجموعة من خبراء بلوك تشين وعملة مشفرة. تدير الشركة مراكز بيانات في كل من كندا، أيسلندا، الصين، روسيا، جورجيا، والجزائر. يوفر IQ Mining خدمة تعدين سحابية ذكية للتشفير مع مجموعة متنوعة من العروض والأسعار المناسبة، معدلات الربحية العالية، والمدفوعات المتكررة.
في الوقت الحالي، تقدم IQ Mining بعض المستويات المختلفة لعقود التعدين السحابي اعتماداً على المبلغ الذي بدأ باستثماره المستخدم. أعلى مستوى هو المستوى الماسي، ويمنحك الكثير من الإيجابيات والمزايا، بما في ذلك عضوية النادي الماسي مدى الحياة.
ومن خيارات التعدين السحابي التي توفرها الشركة:
توفر شركة Mining IQ واجهة سهلة الاستخدام مع دعم شامل للعملاء على مدار الساعة، إلى جانب منحهم هدايا شهرية. إضافة إلى أن IQ Mining أصبحت بمثابة منصة تعدين سحابية مفضلة لدى المستثمرين المحترفين في مجال العملات المشفرة والشركات الصغيرة على حد سواء. كل ما عليك فعله لتعدين بيتكوين أو إيثيريوم هو التسجيل لدى IQ Mining، والقيام عملية إيداع، ومن ثم اختيار وشراء عقد تعدين سحابي. يمكنك سحب مبلغ الدخل الخاص بك بشكل يومي مباشرة إلى محفظة العملة المشفرة الخاصة بك.
لديك الآن عزيزي المستثمر قائمة بالمواقع العالمية المضمونة والموثوقة، والتي تعد الأفضل للتعدين السحابي في عام 2021. نأمل أن يساعدك ذلك على تجنب المحتالين وجعل تجربتك في كسب بيتكوين آمنة ومربحة بشكل كبير.
 
اضغط هنا لزيارة الموقع الإلكتروني و التعرف على المزيد من المعلومات.
احصل عليه من Google Play احصل عليه من App Store

source

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.